الثلاثاء، 13 نوفمبر 2018

محاولات تسلل فاشلة للنظام....وقصف مكثف تتعرض له المناطق المحررة .

تستمر قوات النظام بخرق اتفاق سوتشي الموقع بين روسيا وتركيا وتقصف أرياف حماة و حلب و إدلب .
حيث قامت قوات النظام اليوم الثلاثاء 13 تشرين الثاني /نوفمبر بإستهداف بلدة "قطرة" وبعض القرى بريف إدلب الشرقي بقذائف المدفعية مخلفةً دماراً في الممتلكات العامة والخاصة .

وفي السياق تعرضت بلدة "جزرايا" ومحيط بلدة "آباد" بريف حلب الجنوبي لقصف مدفعي مكثف من قبل قوات النظام ما أدى لدمار في ممتلكات المدنيين ومنازلهم .

فيما أعلنت كتائب الثوار عن مقتل عشرة عناصر لقوات النظام إثر إستهدافهم خلال محاولتهم التقدم على محور "تل الطوقان" بريف إدلب الشرقي .

ومن ناحية أخرى إستهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية والرشاشات الثقيلة قرية "الجنابرة" ومحيط مدينة "اللطامنة" بريف حماة الشمالي .

وفي سياق ذلك أعلنت كتائب الثور عن قتل وجرح مجموعة من قوات النظام نتيجة إنفجار لغم أرضي بهم خلال محاولتهم التسلل على محور قرية "الجنابرة" بريف حماة .

في حين قامت مجموعة من النساء في مدينة حماة بالإعتصام أمام "سجن حماة المركزي" للمطالبة بالإفراج عن المعتقلين، حيث واصل المعتقلين إضرابهم عم الطعام لليوم الثاني على التوالي .

كما طالبوا أبناء مدينة حماة وريفها بالقيام بإعتصام أمام مبنى المحافظة يوم غد، ويحذرون من قيام النظام بقطع الإنترنت والتغطية عن السجن والهجوم عليه لفض الإضراب بالقوة .

فريق التحرير.....شبكة دراية الإخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق