الاثنين، 13 أغسطس 2018

« شهداء بقصف للنظام على جنوب إدلب وقصف مدفعي يستهدف ريفي حماة وحلب » ..

استأنفت قوات النظام قصفها اليوم الإثنين 13 آب / أغسطس، قرية "التح" شرقي مدينة "معرة النعمان"، وذلك بالصواريخ العنقودية، ما اسفر عن ارتقاء شهيدين وسقوط العديد من الجرحى في صفوف المدنيين بريف إدلب الجنوبي.

من جهتها استهدفت قوات النظام بلدة "تحتايا" بريف إدلب الجنوبي بقذائف المدفعية، الأمر الذي نتج عنه ارتقاء شهيدة "طفلة" وسقوط العديد من الجرحى بين صفوف المدنيين.

كما تعرضت أطراف بلدة "التمانعة" بريف إدلب الجنوبي لقصف بقذائف المدفعية من قبل قوات النظام بمحيط البلدة.

يأتي ذلك بالتزامن مع استشهاد سيدة وإصابة ثلاث أطفال بجروح جراء إنفجار دراجة نارية مفخخة وسط سوق مدينة "جرابلس" بريف حلب الشرقي.

في حين إستهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية بلدة "زمار" بريف حلب الغربي مخلفةً دماراً واسعاً في البنة التحتة و ممتلكات المدنيين.

وكثفت قوات النظام من قصفها بقذائف المدفعية مدن و قرى "اللطامنة، حصرايا، البويضة، لحايا" بريف حماة الشمالي ما أسفر عن سقوط إصابات وأضرار مادية كبيرة.

فيما إستهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية "الأراضي الزراعية" لمدينة "مورك" وقريتي "الزكاة ، حصرايا" بريف حماة الشمالي مخلفةً دماراً واسعاً في البنة التحتية .

وفي سياق متصل ارتقى شهيد وسقط العديد من الجرحى في صفوف المدنيين نتيجة إستهداف قوات النظام بصاروخ كورنيت "ورشة لعمال الحطب" في محيط قرية "السرمانية" بريف حماة الغربي.

وبدوره أعلن المجلس المحلي في "أورم الكبرى" بريف حلب الغربي بأن البلدة "منكوبة" بسبب القصف الجوي الذي استهدف البلدة مؤخراً، ما اسفر عن حدوث مجزرة مروعة بين صفوف المدنيين.

فريق التحرير - شبكة دراية الإخبارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق