الأربعاء، 28 مارس 2018

مع وصول قوافل مهجري الغوطة… شهيدين في إستمرار القصف على إدلب و حماة

إرتقى اليوم الأربعاء 28 آذار /مارس ،شهيد مدني نتيجة إستهداف قوات النظام براجمات الصواريخ محيط قرية "الشيخ حسين" غربي "جسر الشغور" بريف إدلب الغربي .

في السياق، إرتقى شهيد في مدينة "جسر الشغور" بريف إدلب الغربي متأثراً بجراحه التي أُصيب بها جراء إستهداف المدينة منذ عدة أيام من قبل قوات النظام المتمركزة في "معسكر جورين" براجمات الصواريخ .

فيما قامت الطائرات الحربية بقصف جوي مكثف على كلاً من "كفرنبل ، القصابية ، النقير" بريف إدلب نتج عنه إصابة العشرات بين صفوف المدنيين .

بينما إستهدفت قوات النظام براجمات الصواريخ بلدة "الهبيط" بريف إدلب الجنوبي، مخلفاً دمارا في الممتلكات العامة والخاصة .


ومن ناحية أخرى ،إرتقى طفل من قرية "قبر فضة" بريف حماة الغربي نتيجة الغارات الجوية التي إستهدفت "مخيم النازحين" في قرية "النقير" بريف إدلب الجنوبي .

بينما إستهدفت قوات النظام براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية كلاً من "الجنابرة ، تل عثمان ، تل الصخر ، حصرايا ، كفرزيتا ، اللطامنة ، الزكاة ، الأربعين ، حربنفسه ، الزارة" بريف حماة ما أسفر عن سقوط إصابات وأضرار مادية كبيرة .

فيما تعرضت "الأراضي الزراعية" لمدينة "كفرزيتا" بريف حماة الشمالي لقصف براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية من قبل قوات النظام المتمركزة في قرية "الشيخ حديد" .

بالمقابل قامت كتائب الثوار بإستهداف مواقع قوات النظام المتمركزة في قرية "عطشان" بريف حماة الشمالي بقذائف الهاون .

في حين، وصلت الدفعة الرابعة و الخامسة من أهالي "القطاع الأوسط" في الغوطة الشرقية بريف دمشق إلى مدينة "قلعة المضيق" بريف حماة الغربي .



          تقرير : لمى الحاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق