الثلاثاء، 3 يوليو 2018

شهداء بانفجارات بريف ادلب....و خسائر النظام تتوالى بدرعا

إرتقى اليوم الثلاثاء 3 تموز /يوليو خمسة أشخاص وسقط العديد من الجرحى إثر إنفجار عبوة ناسفة على طريق "أريحا ، المسطومة" بريف إدلب .

كما إرتقى طفل نتيجة إنفجار قنبلة عنقودية من مخلفات قصف سابق من قبل الطائرات الحربية على أطراف بلدة "أرمناز" بريف إدلب الشمالي .

في حين إستهدفت قوات النظام براجمات الصواريخ قرية "الكندة" ومحيط بلدتي "الناجية ، الرويسة" بريف إدلب الغربي مخلفةً دماراً واسعاً في البنى التحتية .

بينما إستهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية بلدة "حوير" وقرية "خصلة" بريف حلب الجنوبي ما أسفر عن سقوط إصابات وأضرار مادية كبيرة .

فيما تعرضت مدن وقرى "جسر بيت الرأس ، الزلاقيات ، اللطامنة ، الجنابرة" بريف حماة لقصف مكثف بقذائف المدفعية والدبابات ما أدى لسقوط إصابات بين صفوف المدنيين ودمار في منازلهم .

ومن ناحية أخرى حصلت إنفجارات عنيفة في مستودعات "الكم" للأسلحة الإستراتيجية التابعة لقوات النظام الواقعة قرب بلدة "محجة" بريف درعا نتيجة غارات من طائرات مجهولة الهوية .

في حين أعلنت غرفة "العمليات المركزية" عن قتل أكثر من 45 عنصراً من قوات النظام والميليشيات الإيرانية بعد وقوعهم بكمين على جبهة "تل السمن" بالقرب من مدينة "طفس" بريف درعا الغربي .

وفي السياق تمكنت كتائب الثوار ضمن غرفة "العمليات المركزية" من تدمير عربة "BMB" وسيارة عسكرية "زيل" وبيك آب لقوات النظام والميليشيات الإيرانية على محور طريق "التابلين" بريف درعا الغربي بعد إستهدافهم بصواريخ مضادة للدروع .

كما تمكنت غرفة "العمليات المركزية" من تدمير عربة شيلكا لقوات النظام على جبهة مدينة "طفس" بريف درعا وذلك خلال المعارك الضارية الدائرة هناك لصد تقدم قوات النظام .


          تقرير : لمى الحاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق