الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016

قوات النظام تستهدف أحياء درعا بالمفعية الثقيلة

قصفت قوات النظام المجرمة بقذائف المدفعية على أحياء درعا البلد المحررة وحي طريق السد وبلامس استهدفت مدفعيات النظام مدينة داعل مما أدى إلى دمار في منازل المدنيين وقصف بشكل يومي بعربات الشيلكا يستهدف حي طريق السد وإبطع واليادوده وزمرين في منطقة مثلث الموت.

كما قامت فصائل الجبهه الجنوبيه اليوم بقصف منطقة الحزب بدرعا المحطه بقذائف الهاون والإشتباكات تدور متقطعه في حي المنشية بدرعا البلد وجهة بلدة زمرين.

وفي سياق متصل :هناك أعداد كبيرة دخلت بلدة قرفا والشيخ مسكين والوجهه أصبحت  معروفة،  نناشد بالله  فصائل الجبهة الجنوبية  لفتح المعارك على نظام الأسد المجرم الذي أتى بالمليشيات من كل العالم لتقتل أهل السنه في بيوتهم، وحاله إنسانية صعبة جداً يمر بها المهجرين واللاجئين في المخيمات وخارج المخيمات، الناس تعاني داخل المخيمات من نقص حاد في مواد التدفئة ومشاكل الصرف الصحي ونقص المساعدات وهناك معاقين ومرضى داخل المخيمات بحاجة إلى العنايه ولا توجد أي  نقطة  طبية داخل المخيمات، الناس اصطلحت الحمامات لتسكنها والمياه تدلف عليهم من الأسقف.

وأما عن المدنيين في حوض وادي اليرموك فهم يعانون إغلاق الطرق وضيق المعيشه بسبب النزاعات بين فصائل الجبهه الجنوبيه وفصائل مبايعة للتنظيم ضمن هذه المعارك يسقط جرحى أو شهداء من المدنيين بالقصف أو بالرصاص ولا حول ولا قوة إلا بالله.

       تقرير : أبو محمد الحوراني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق