الثلاثاء، 6 ديسمبر 2016

مجازر جديدة يرتكبها طيران النظام وحليفه الروسي في إدلب

استشهد ثمانية  مدنيين وعدد من الجرحى نتيجة استهداف الطيران الحربي بلدة كفرسجنة بريف إدلب  الجنوبي، في حين استشهد تسعة  مدنيين إثر استهداف الطيران لبلدة سرمين بريف إدلب الشمالي، بالإضافة لإستشهاد ثمانية مدنيين أيضاً في مدينة معرة مصرين، كما استشهد ثلاثة مدنيين بقصف لطيران النظام الحربي بلدة معرة النعسان في ريف إدلب.

في حين استشهد ثلاثة مدنيين بقصف لطيران النظام على مدينة تفتناز، و غارات للطيران الحربي استهدفت مدينة إدلب استشهد خلالها أربعة شهداء والعديد من الجرحى،  وشهيد في خان شيخون، وشهيدين في حاس، بالإضافة لغارات من الطيران الحربي على إحسم وأبو الظهور.

كما شن الطيران الحربي عدة غارات جوية على مطار تفتناز، وشهيدة وعدد من الجرحى نتيجة استهداف الطيران الحربي بلدة زردنا بعدة غارات جوية .

في حين أغار الطيران الحربي بالصواريخ الفراغية على  بلدة إحسم في جبل الزاوية، وقرية ترملا بريف إدلب الجنوبي وعلى محيط بلدة حزانو وأكثر من خمس إصابات في صفوف المدنيين، كما ألقى طيران النظام المروحي براميل متفجرة على قرية الغسانية غرب جسر الشغور بريف إدلب وثلاثة شهداء والعديد من الجرحى.

في غضون ذلك، استهدف الثوار بصواريخ الغراد مواقع قوات النظام والميليشيات الأجنبية في بلدتي كفريا و الفوعة، و إصابات محققة في صفوف الميليشيات الموالية لقوات النظام. 

         تقرير : منى معراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق