الأحد، 11 ديسمبر 2016

اشتباكات بين الثوار وقوات النظام والنظام يستمر بحملته الهمجية على حلب المحاصرة

تستمر الحملة الهمجية على مناطق وبلدات حلب المحاصرة حيث ألقى الطيران المروحي برميل متفجر على حي الكلاسة يحوي على غاز الكلور السام، كما قصفت قوات النظام بالمدفعية قرية البويضة بريف حلب الجنوبي 
، بالإضافة لقصف جوي روسي بالقنابل العنقودية على حي السكري بالتزامن مع قصف بصواريخ بالستية على حي الإذاعة، واستشهاد طفلين إثر قصف مدفعي على حي الإذاعة بحلب.

في غضون ذلك تعرضت بلدة كفر حمرة للقصف الجوي الروسي بالقنابل العنقودية، كما ألقى 
الطيران المروحي عدة براميل على مساكن الفردوس، وجرحى مدنيون وعالقون تحت الأنقاض جراء قصف جوي بالبراميل المتفجرة على حي بستان القصر، بالإضافة لقصف الدبابات بالقذائف على حي سيف الدولة بحلب المحاصرة.

في السياق ذاته، جرحى مدنيون وحرائق إثر قصف جوي بالقنابل الفوسفورية بعد منتصف الليل على أحياء الأنصاري، المشهد، الزبدية، الكلاسة، بستان القصر .

غارات جوية روسية على قرية سرجة بريف حلب الجنوبي، كما  أغار طيران الإحتلال الروسي على كل من حي بستان القصر، وحي الراشدين الجنوبي، وواصلت قوات النظام المتمركزة في قرية حندرات تقصف بالمدفعية مدينة حريتان بريف حلب الشمالي.

في سياق منفصل، أعلن الثوار عن تدمير  دبابة وعربة BMP لقوات النظام على جبهتي الأصيلة و باب المقام بمدينة حلب صباح اليوم،  ودارت اشتباكات عنيفة بين الثوار وقوات النظام على جبهات بستان القصر و المعادي و الإذاعة بحلب المدينة.

          تقرير : منى معراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق