الخميس، 26 يناير 2017

"دراية" تزور الطفل (عمر) بريف حماة وتسمع قصته

عمر الطفل اليتيم  يحكي قصتهو لدراية ويقول انا من بلدة عقرب بريف حماة الجنوبي قصتي اني في يوم الثلاثاء قررت عائلتي الذهاب الى بيت خالتي بتلدهب القريبة من بلدتي وبعد وصولنا بساعة نادى اللاسلكي مروحي بالاجواء اخذ الحيطة والحزر.
 وعندما خرجتو انا وزوج خالتي وقبل وصولنا باب المنزل سمعتو صوت وحيف البرميل وقال لي زوج خالتي عمر انبطح وانبطحتو واذا صقط البرميل الاول فوق البيت الذي كان اهلي و خالتي و ابناءها واذا سمعتو الصوت الثاني ولم ادري بعدها ماذا جرى لي واستقظتو وانا متمدمد على السرير ولم اشعر بقدمي وكان ينتابني صداع قوي واخبروني بان اهلي وخالتي وزوجها قد استشهدو جميعهم وانا الان احمد الله على كل حال وارجو من الله ان ياجرني في مصيبتي وانا ساكن عند عمي وهو لا يجعلني احتاج اي شيء.

تقرير: أبو اسحاق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق