الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

شهداء وجرحى نتيجة غارات للطيران الحربي على إدلب

صباح دموي عاشه أهالي ريف إدلب 

شهداء وجرحى ودمار في الممتلكات عنوان بات ليس غريبا على أهالي إدلب المحررة، حيث استيقظ أبناء بلدة كفرومة جنوبي إدلب على غارات طيران النظام الحربي الذي خلف ثلاث شهداء من عائلة واحدة وعدد من الجرحى كحصيلة أولية.

ولم تكن بلدة تلمنس شرقي معرة النعمان بأفضل حال من كفرومة غربي معرة النعمان بل كانت الحصيلة الأولية شبيهة لحصيلة جارتها ثلاث شهداء وعدد من الجرحى حتى اللحظة بعد القصف الجوي الذي تعرضت له تلمنس، ولم تكن مدينة خان شيخون بعيدة عن الحدث بل كان السيناريو اليومي مستمراً، حيث ودعت مدينة خان شيخون بريف إدلب الجنوبي صباح اليوم ثلاث شهداء أيضاً من بينهم طفل .

في السياق ذاته، استهدف الطيران الحربي  الأطراف الشرقية لمدينة معرة النعمان،  بالإضافة إلى ذلك شن الطيران الحربي عدة غارات على مدينة سراقب.

كما تعرضت بلدتي معرة حرمة وترملا بريف إدلب الجنوبي لعدة غارات صباحية دون ورود أنباء عن إصابات، وكالعادة لم تسلم مدينة جسر الشغور وريفها من الغارات اليومية من الطيران الحربي الروسي.

 نظام الأسد الذي لم يعد يفرق بين بشر ولا حجر بعد أن أيقن  أن  العالم بأكمله قد أخذ  دور المتفرج على أطفال  سوريا التي تذبح بدم بارد .

       تقرير : عمر المعراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق