السبت، 5 نوفمبر 2016

قصف همجي في حلب..والثوار أوقعوا العشرات من قوات النظام قتلى وجرحى

قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي، مما أسفر عن إصابة عدة أشخاص بجراح، بينما استهدفت الثوار رتلاً لقوات النظام في منطقة الملاح بريف حلب الشمالي، ما أدى إلى مقتل وجرح العديد من عناصر قوات النظام، كما استهدف الثوار تمركزات قوات النظام في حي جمعية الزهراء غرب حلب.

إلى ذلك استهدفت قوات النظام مناطق في جبل المدورة بريف حلب الجنوبي، بالمقابل، استهدفت جبهة فتح الشام عربة نقل جنود لقوات النظام في منطقة جنوب خناصر بريف حلب الجنوبي، ما أسفر عن إعطابها وخسائر بشرية في صفوف قوات النظام، وكذلك تدور اشتباكات عنيفة بين قوات النظام و الميليشيات التابعة  لها والثوار في محيط منطقة خان طومان بريف حلب الجنوبي، إثر هجوم لقوات النظام على المنطقة، بالتزامن مع قصف من قوات النظام استهدف المنطقة.

على صعيد متصل نفذت الطائرات الحربية غارات استهدفت أماكن في ضاحية الأسد ومشروع 1070 شقة وأرض الجبس ومنيان بالضواحي الغربية والجنوبية الغربية لمدينة حلب.

وتمكن  جيش الفتح من قتل وجرح العشرات من عناصر النظام والميليشيات الموالية لها على الطريق العام أثريا–خناصر، جنوب مدينة حلب، من خلال  استهدافهم رتلاً عسكرياً لقوات النظام كان في طريقه إلى أحياء قوات  النظام في مدينة حلب.

ويعتبر طريق أثريا – خناصر الشريان الوحيد للنظام السوري في مدينة حلب، إذ تأتي عبره الأرتال العسكرية والدعم للنظام في الأحياء الغربية بمدينة حلب شمال سوريا، حيث  أصبح الآن  تحت نيران مقاتلي جيش الفتح .

         تقرير : منى معراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق