الأربعاء، 5 سبتمبر 2018

قوات النظام تقصف مناطق خفض التصعيد والثوار ترد ..

إرتقى اليوم الأربعاء 5 أيلول /سبتمبر شهيد "مدني" وسقط العديد من الجرحى نتيجة إنفجار دراجة نارية مفخخة وسط مدينة "جرابلس" بريف حلب الشرقي .

وفي السياق قامت قوات النظام بإستهداف قرى وبلدات "أم الخلاخيل ، الزرزور ، الفرجة ، بداما ، الناجية" والأطراف الجنوبية لبلدة "الهبيط" بريف إدلب بقذائف المدفعية والهاون ما أسفر عن سقوط إصابات في صفوف المدنيين وأضرار في ممتلكاتهم .

كما إستهدفت قوات النظام بالصواريخ العنقودية بلدة "حيش" بريف إدلب الجنوبي ما أدى لسقوط عدد من الجرحى بينهم أطفال .

ومن ناحية أخرى إستهدفت قوات النظام براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية والهاون كلاً من "الجيسات ، تل الصخر ، اللطامنة ، جسر بيت الرأس ، الحواش ، خربة الناقوس ، التوينة ، الجنابرة" بريف حماة ما أسفر عن سقوط إصابات وأضرار مادية كبيرة .

في حين إستهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية "الأراضي الزراعية" لمدينة "اللطامنة" بريف حماة الشمالي مخلفةً دماراً واسعاً في البنة التحتية .

فيما تعرضت "الأراضي الزراعية" لمدينة "مورك" بريف حماة الشمالي لقصف بقذائف الدبابات من قبل قوات النظام .

كما تعرض أيضاً الطريق الواصل بين قريتي "الحواش و الحويجة" بريف حماة الغربي لقصف براجمات الصواريخ من قبل قوات النظام مخلفاً دماراً في الممتلكات العامة والخاصة .

بالمقابل قامت كتائب الثوار بإستهداف مواقع قوات النظام المتمركزة في "معسكر جورين" بريف حماة بصواريخ "أرض أرض" مما تسبب بإشتعال الحرائق داخل المعسكر .

في حين تمكنت الجبهة الوطنية للتحرير من تدمير دبابة T72 نتيجة إستهدافها بصاروخ موجه داخل "معسكر جورين" بربف حماة الغربي .

وفي السياق ذاته تمكنت كتائب الثوار من تدمير مدفع فوزليكا مجنزر لقوات النظام جراء إستهدافه بصاروخ "كورنيت" داخل "معسكر جورين" بريف حماة .

كما قامت كتائب الثوار بتفجير الجسر الذي يربط بين قرية "التوينة" وقرية "الحرة" الموالية لقوات النظام بريف حماة .

ومن جهة أخرى قامت الجبهة الوطنية للتحرير بإستهداف مواقع قوات النظام المتمركزة في "جبل الصلنفة" بريف اللاذقية بالصواريخ .

هذا واستهدفت كتائب الثوار تستهدف بصواريخ الغراد مدينة القرداحة في ريف اللاذقية رداً على قصف المدنيين في المناطق المحررة.

في حين تمكنت كتائب الثوار من إحبتط محاولة تسلل لقوات النظام على محور "الحدادة" في "جبل الأكراد" بريف اللاذقية ويوقعون قتلى وجرحى في صفوفهم خلال الإشتباكات الدائرة في المنطقة .

قسم التحرير ....شبكة دراية الإخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق