السبت، 8 سبتمبر 2018

"شهداء نتيجة القصف المكثف للنظام على ريف حماة ...والثوار ترد"

إرتقى اليوم السبت 8 أيلول /سبتمبر شهيد وسقوط العديد من الجرحى في صفوف المدنيين نتيجة إستهداف قوات النظام بقذائف المدفعية مدينة "قلعة المضيق" بريف حماة الغربي .

كما إرتقى شهيد وأُصيب مدنيين آخرين جراء إستهداف قوات النظام بقذائف المدفعية قرية "التوينة" بريف حماة الغربي .

وفي السياق شنت الطائرات الحربية عدة غارات جوية إستهدفت من خلالها مدينتي "كفرزيتا ، اللطامنة" بريف حماة الشمالي ما أدى لسقوط إصابات في صفوف المدنيين ودمار في ممتلكاتهم .

في حين قام الطيران المروحي بقصف مكثف ومتكرر بالبراميل المتفجرة على "كفرزيتا ، اللطامنة ، الصياد" بريف حماة الشمالي مخلفاً دمار في ممتلكات المدنيين ومنازلهم .

كما إستهدفت قوات النظام براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية مدن وقرى عديدة منها "العريمة ، الكركات ، المستريحة ، الخالدية ، ميدان غزال ، الشريعة ، التوينة ، الجنابرة ، اللطامنة ، الأربعين ، كفرزيتا ، باب الطاقة" بريف حماة ما أسفر عن سقوط إصابات في صفوف المدنيين وأضرار مادية كبيرة.

فيما قامت قوات النظام بإستهداف مدن وقرى "قلعة المضيق ، الحويز ، التوينة ، اللطامنة ، الجيسات" بريف حماة بالرشاشات الثقيلة مخلفةً دماراً في الممتلكات العامة والخاصة .

ايضا تعرضت "الأراضي الزراعية" لمدينة "كفرزيتا" وقرية "الزكاة" بريف حماة الشمالي لقصف مكثف براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية من قبل قوات النظام مخلفاً دماراً واسعاً في البنة التحتية .

بالمقابل قامت كتائب الثوار بإستهداف مواقع قوات النظام المتمركزة في مدينة "سقيلبية" وبلدة "سلحب" وقرية "الصفصافية" وحاجز "زلين" بريف حماة بصواريخ الغراد وقذائف الهاون محققين إصابات مباشرة في صفوفهم رداً على إستهداف المدنيين في المناطق المحررة .

فريق التحرير ....شبكة دراية الإخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق