الثلاثاء، 25 أبريل 2017

مجزرة جديدة في ريف إدلب ومشفى كفرتخاريم خارج الخدمة

 
14 شهيدا مدنياً ك حصيلة اولية وأُصيب العشرات بجروح، صباح اليوم الثلاثاء 25 نيسان أبريل،  إثر غارات جوية عدة للطيران الروسي، على جبل الدويلة بريف إدلب الشمالي الغربي.

حيث شنت الطائرات الحربية الروسية غارات عدة صباح اليوم، على جبل الدويلة، قرب مدينة كفرتخاريم، مما أدى إلى استشهاد 14 مدنياً، وإصابة العشرات بجروح متفاوتة، حيث سارعت فرق الدفاع المدني، إلى انتشال الشهداء ونقل المُصابين إلى النقاط الطبية القريبة.

كما شنت الطائرات الروسية غارات جديدة، بالصواريخ شديدة الإنفجار، استهدفت مشفى "وسيم حسينو" في مدينة كفر تخاريم، مما أدى إلى خروجها عن الخدمة بشكل كامل، وإصابة بعض أفراد كادر المشفى بجروح.

يُذكر أن الطيران الحربي الروسي والتابع للنظام، استهدف معظم المستشفيات في مناطق ريف إدلب، في الفترة الأخيرة، مما أدى إلى خروج معظمها عن الخدمة، وتوقفها عن العمل .

وكان آخرها المشفى الوطني في مدينة معرة النعمان 2 نيسان، ومشفى الرحمة في مدينة خان شيخون 4 و 16 نيسان، مستوصف حيش 7 و 8 نيسان، ومشفى الإخلاص في قرية شنان  17 نيسان، والمشفى المركزي قرب عابدين 22 نيسان، ومشفى الشهيد وسيم حسينو في مدينة كفرتخاريم 25 نيسان، وجميعها استهدفها الطيران الحربي الروسي وتسبب بخروجها عن الخدمة بشكل كامل.

       تقرير : عمر المعراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق