الخميس، 20 أبريل 2017

محاولات بائسة لقوات النظام بالتقدم على محوري حلفايا وطيبة الإمام، وشهيدان وعدة جرحى في صفوف المدنيين في ريف حماة.

شن الطيران الحربي اليوم الخميس  20 نيسان عدة غارات جوية بقنابل النابالم والصواريخ حيث استهدف كلاً من منطقة الأزوار ومدينة اللطامنه ومدينة طيبة الإمام في ريف حماه الشمالي.

كما طال القصف الجوي أيضاً مدينة اللطامنه ومدينة كفرزيتا في ريف حماة الشمالي حيث سقط شهيدين وعدة جرحى في صفوف المدنيين ودمار في الأحياء السكنية.

في حين ألقت الطائرات المروحية التابعة لقوات النظام البراميل المتفجرة على قرية المصاصنه في ريف حماه الشمالي، كما وقصفت طائرات النظام مواقع قوات النظام بالخطأ على أطراف طيبة الإمام. 

وعلى صعيد آخر، أعلن الثوار عن إحباط محاولة تقدم قوات النظام على مدينة طيبة الإمام حيث تم اغتنام قاعدتي كورنيت ودبابتين وسيارة مزودة برشاش دوشكا ومدفع 23 محمل على سيارة.

ومن جهتها أعلنت كتائب الثوار عن مقتل أكثر من 50 من قوات النظام وتدمير العديد من الآليات الثقيلة وأغتنام العديد من مدرعات وأسر عدد من قوات النظام على جبهة طيبة الإمام.


وفي السياق ذاته، أعلن الثوار عن صد محاولة قوات النظام التقدم على جبهة سنسحر جنوب حلفايا بريف حماه الشمالي وقتل وجرح عدد منهم.

في حين قام الثوار باستهداف قوات النظام داخل رحبة خطاب ودير محردة في ريف حماه الشمالي بالمدفعية الثقيلة، كما وتمكن الثوار من إسقاط طائرة استطلاع لقوات النظام بالمضادات الأرضية على بطيش في ريف حماه الشمالي.

        تقرير: مصطفى الضاهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق