الاثنين، 24 أبريل 2017

كتائب الثوار تدمر عدة آليات لقوات النظام في ريف حماة... والطيران الحربي يستهدف الريف الشمالي.

شن الطيران الحربي اليوم 24 نيسان عدة غارات جوية استهدف فيها الريف الشمالي لمدينة حماة، حيث استهدف الطيران الحربي بعدة غارات جوية بالقنابل المظلية والصواريخ مدينة كفر زيتا في ريف حماة الشمالي بالتزامن مع استهداف قوات النظام المدينة براجمات الصواريخ، حيث سقط شهيد وعدة جرحى جراء هذا القصف، إضافة لدمار بمنازل المدنيين.

وطال القصف الجوي أيضاً قرية الزلاقيات في ريف حماة الشمالي بعدة غارات جوين من الطيران الحربي الروسي 

كما واستهدفت الطائرات المروحية التابعة لقوات النظام مدينة اللطامنة وقرية معركبة في ريف حماة الشمالي بعدة براميل متفجرة دون وقوع ضحايا في صفوف المدنيين. 

وفي سياق منفصل أعلنت كتائب الثوار عن تدمير عربة شيلكا لقوات النظام في حاجز السمان في ريف حماة الشمالي، ومدفع عيار 23 ملم لقوات النظام بصاروخ مضاد للدروع على جبهة حلفايا في ذات الريف. 

وفي السياق تمكن الثوار من تدمير تركس لقوات النظام شمال مدينة طيبة الإمام بريف حماة الشمالي.

كما وقتلت مجموعة كاملة من قوات النظام في مدينة طيبة الإمام في ريف حماة الشمالي إثر استهداف مبنى يتحصنون به بقذائف المدفعية.

في حين استهدفت كتائب الثوار  تجمعات قوات النظام داخل مدينة طيبة الإمام وحاجز المداجن شمال المدينة وفي منطقة الأزوار بصواريخ الغراد، محققين إصابات مباشرة.

هذا و تمكن الثوار من تدمير دبابة t72 بعد استهداف قوات النظام المتواجدة في مدينة حلفايا في ريف حماة الشمالي بصواريخ الغراد والمدفعية، كما واستعاد الثوار السيطرة على حاجز زلين شمال شرق مدينة حلفايا وقتل عدد من عناصر قوات النظام.

تقرير: مصطفى الضاهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق