الخميس، 20 ديسمبر 2018

《تصعيد وتيرة القصف على شمالي حماة ...وتعزيزات تركية تصل للشمال السوري 》

صعدت قوات النظام من لهجة القصف المدفعي والصاروخي على مدن وبلدات ريف حماة الشمالي .

بالتفاصيل :

قامت قوات النظام اليوم الخميس 20 كانون الأول /ديسمبر بقصف مدفعي وصاروخي مكثف ومتكرر مدينتي "اللطامنة ، كفرزيتا" بريف حماة الشمالي مخلفةً دماراً في الممتلكات العامة والخاصة .

وفي السياق إستهدفت قوات النظام براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية والهاون قرى "الأربعين ، أبو رعيدة ، الجنابرة ، حصرايا ، تل الصخر ، الزكاة ، الجيسات ، الزيارة" بريف حماة مخلفةً دماراً في ممتلكات المدنيين ومنازلهم .

فيما تعرضت "الأراضي الزراعية" لمدينتي "كفرزيتا ، مورك" وقرية "الزكاة" شمال مدينة حماة لقصف بقذائف المدفعية والهاون من قبل قوات النظام .

هذا وقد دخل رتل عسكري تركي إلى نقاط المراقبة في مدينتي "مورك ، شير مغار" بريف حماة .

كما تم القصف المدفعي التركي على مواقع "قوات سوريا الديمقراطية" قرب قرية زور_مغار شرقي نهر الفرات والمقابلة لمدينة جرابلس.

ومن جهة أخرى إنفجرت عبوة ناسفة على الطريق الواصل بين قرية "السحارة" ومدينة "الأتارب" بريف حلب الغربي، إقتصرت الأضرار على المادية .

في حين أُصيب شخصين إثر إنفجار عبوتين ناسفتين قرب مبنى "المجلس المحلي" في بلدة "آفس" بريف إدلب الشرقي .

وفي السياق ‏وفاة الحاج "عبدالله عبدالرحمن جميل" ذو 70 عاماً من أهالي مدينة إدلب متأثراً بإصابته التي تعرض لها من قبل مجموعة "مسلحة ملثمين" اقتحموا منزله ليلة أمس وسرقوا مصاغ ذهبية و700 ألف ليرة سورية في حي الناعورة وسط مدينة إدلب.

قسم التحرير ....شبكة دراية الإخبارية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق