الاثنين، 28 أغسطس 2017

الثوار يردون على قصف النظام للمناطق المحررة . ..وشهداء وجرحى في عقيربات .

استهدفت هيئة تحرير الشام تمركز قوات النظام في داخل الأكادمية العسكرية في ريف حلب الغربي بالقذائف المدفعية محققين إصابات مباشرة في صفوف الأخير .

كما أعلن الثوارمن فيلق الشام عن استهداف قوات النظام على جبهة الملاح بربف حلب الشمالي بصواريخ "122" ردا على استهداف المدنيين .

وفي السياق استهدف الثوار بالمدفعية وبقذائف الهاون، تركس يدشم لميليشيا حزب "YPG" مما أدى إلى إعطابه ، وإعطاب بيكاب أخر تابع للحزب ايضا" على جبهة بافليون بريف حلب الشمالي.

وسقط عدد من الشهداء والجرحى نتيجة إستهداف الطيران الحربي بالصواريخ ناحية عقيربات بريف حماة الشرقي الذي يشهد قصف وحصار خانق من قبل قوات النظام وحليفه الروسي .


وفي حماة أعلن الثوار من جيش العزة عن استهداف مواقع قوات النظام في حي الميدان بمدينة حماة بالمدفعية الثقيلة ردا على إستهداف المدنيين في ريف حماة الشمالي وإدلب الجنوبي .

ميدانبا استهدفت قوات النظام تستهدف بقذائف المدفعية مدينة كفرزيتا وقرية الزكاة واللطامنة بريف حماة الشمالي ولم ترد أنباء عن إصابات .

وفي ريف حماة الغربي استهدفت قوات النظام المتمركزة في قرية شطحة الموالية تستهدف بقذائف المدفعية و الصاروخية بلدة باب الطاقة في ريف حماة الغربي .


كما استهدفت قوات النظام المتمركزة بريف حماة مدينة خان شيخون جنوب إدلب مما أدئ الى إصابة طفلتين بجروح .

تقرير : عمر المعراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق