الأحد، 12 فبراير 2017

بعد غياب المعارك في محافظة درعا لأكثر من عامين، اجتمعت عدة فصائل في غرفة عمليات البنيان المرصوص 
وقاموا بإطلاق  معركة على حي المنشية بدرعا البلد تحت مسمى (الموت ولا المذلة).

وقامت الفصائل بالتقدم إلى عدة نقاط، محيط الجمرك القديم والكازيه بعد تقديم 3 عمليات استشهادية وتفجير نفق وقتل ما لايقل عن 50 عنصر من عصابات الأسد، ولا تزال الإشتباكات  مستمره على جبهات المنشية بالتزامن لقصف قوات النظام المجرمه بصواريخ الأرض أرض من طراز فيل وعشرات القذائف الصاروخية على أحياء  درعا البلد
وقد قدم المجاهدين 9 شهداء.

شهداء درعا اليوم ضمن معركة الموت ولا المذلة :

 1-درعا البلد : استشهاد ابراهيم نضال المصري ، من عناصر الجيش الحر ، استشهد بعد إصابته  بالاشتباكات ضد قوات النظام على أطراف حي المنشية.

2-درعا البلد : استشهاد أحمد محمد سلمان ابازيد ، من عناصر الجيش الحر ، استشهد بعد إصابته  بالاشتباكات ضد قوات النظام على أطراف حي المنشية.

3_بصرى الشام : استشهاد باسل الدروبي ، ناشط إعلامي في الهيئة السورية للإعلام و مدير المكتب الإعلامي لقوات شباب السنة ، استشهد بعد إصابته بالقصف أثناء تغطيته للمعارك ضد قوات النظام على أطراف حي المنشية.

4-درعا المحطة ، حي السحاري : استشهاد جمعة الحسن ، استشهد بعد إصابته بالقصف العشوائي على الحي.

5-درعا البلد : استشهاد أحمد خيام المحاميد ، من عناصر الجيش الحر ، استشهد بعد إصابته بالاشتباكات ضد قوات النظام على أطراف حي المنشية.

6-درعا -حلب | الحميدية : استشهاد محمد عبد الغني أوسطة ، من عناصر هيئة تحرير الشام ، استشهد بعد إصابته بالاشتباكات ضد قوات النظام على أطراف حي المنشية في درعا البلد ، و هو مجند منشق عن قوات النظام.

7-اليادودة : استشهاد موسى عوض الأحمد ، من عناصر هيئة تحرير الشام ، استشهد بعد إصابته بالاشتباكات ضد قوات النظام على طراف حي المنشية في درعا البلد.

8-مخيم درعا : استشهاد خالد أحمد نصار ، من عناصر الجيش الحر ، استشهد بعد إصابته بالاشتباكات ضد قوات النظام على أطراف حي المنشية في درعا البلد و هو من اللاجئين الفلسطينيين.

9-درعا البلد : استشهاد محمود أمجد عيسى المحاميد ، من عناصر الجيش الحر ، استشهد بعد إصابته بالاشتباكات ضد قوات النظام على أطراف حي المنشية.

        تقرير : أبو محمد الحوراني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق