الأربعاء، 15 فبراير 2017

ثوار "درعا" يقصون نظام الأسد والطيران الروسي يدمرالمناطق المحررة فيها .

الإشتباكات مستمرة في قطاعات حي  المنشيه بدرعا البلد ضمن غرفة عمليات البنيان المرصوص في معركة أطلق عليها اسم الموت ولا المذله لتحرير حي المنشيه بدرعا البلد  وهناك تقدم كبير للفصائل داخل حي المنشيه وقتلى النظام المجرم بالعشرات داخل الحي وقام الفصائل بتدمير آليات  للنظام وتدمير  مضاد23  على مبنى التأمنات واغتنام دبابة بالأمس.

كما قام النظام  بتدمير أحد مستودعاته وترك جرحاهم في الأرض ليلقو حتفهم على أيدي  كتائب الثوار  ث وقامت الفصائل  بالسيطره اليوم على روضة العروج ومخبز الرحمن بالأمس على كتلة النجار التي تعتبر أكبر ترسانات عصابات الأسد  والتقدم داخل الأحياء في حي المنشيه  والإشتباكات مستمره حتى هذه اللحظات  حتى يتم تحرير كل النقاط التي يسيطر عليها عصابات الأسد.

وقامت فصائل الثوار  بتدمير سيارة عسكريه على طريق خربة غزاله مليئه بشبيحة الأسد مما أدى  إلى  تدميرها بالكامل.

وحالات جنون تصيب النظام الغاشم  بسبب تقدم الفصائل في المنشيه قام النظام بتنفيذ غارات جويه من الطيران الحربي الميغ على  أحياء  درعا البلد و بلدة النعيمه و واليادوده  منطقة غرز.

 وألقى  الطيران المروحي بالبراميل المتفجره على أحياء درعا البلد مما أدى  إلى خروج المشفى الميداني في بلدة اليادوده عن الخدمه وسقوط جرحى مدنيين و دمار في المنازل النظام يتعمد  بالقصف على المناطق المأهوله لينتقم منهم كما رأينا المجزره التي ارتكبها منذ يومين في حي طريق السد  بسبب فشله في صد تقدم الفصائل  على حي المنشية. 

وأيضاً قصفت قوات النظام بالمدفعيه الثقيله عى بلدة المزيريب وبصرى الشام والجيزة وطريق السد واحياء درعا البلد المحرره وقصف بعربات الشيلكا استهدف بلدة اليادودة. 

           تقرير : أبو محمد الحوراني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق