الثلاثاء، 21 فبراير 2017

مجزرة مروعة ارتكبتها الاحزاب الكردية اليوم اثر قصفها قرية كلجبرين شمالي مدينة حلب

مجزرة مروعة ارتكبتها الاحزاب الكردية اليوم اثر قصفها قرية كلجبرين شمالي مدينة حلب بقذائف المدفعية الثقيلة راح ضحيتها 9 مدنيين معظمهم من الاطفال والنساء وعدة جرحى بينهم حالات حرجة تم نقلهم الى المشافي التركية . من جانب اخر قام الثوار بإستهداف معسكرات هذه الأحزاب في مدينة  تل رفعت بقذائف الهاون محققين اصابات مباشرة ردا على استهداف تلك الميليشيات على منازل المدنيين في بلدة كلجبرين في ريف حلب الشمالي .

كما قصفت قوات النظام  بقذائف المدفعية الثقيلة بلدة عندان  في ريف حلب الشمالي واقتصرت الاضرار على المادية 
شرقا : حيث تستمر المعارك العنيفة بين الثوار وتنظيم الدولة داخل مدينة الباب بريف حلب الشرقي لليوم الخامس عشر على التوالي بعد تقدم الثوار بالامس وتمكنهم من الوصول الى وسط المدينة وسيطرتهم على (دوار الجحجاح والدوار الثاني والمدرسة الصناعية .

ومع ساعات الليل الاخيرة حيث تمكن قوات الجيش الحر من استعادة كافة النقاط التي تقدمت اليها الوحدات الكردية داخل قرية معرين شمال مدينة اعزاز في ريف حلب الشمالي كما قام المجلس العسكري لثوار تل رفعت بدك معاقل ومعسكرات الاحزاب الكردية  في   كلا من ( بافليون وقطمة وكفرجنة ) في مدينة عفرين شمالي حلب بوابل من القذائف وصواريخ الكاتيوشا  وتحقيق عدد من الاصابات في صفوفهم.

تقرير: غنى مصطفى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق