الأحد، 19 مارس 2017

الجيش السوري الحر يأسر عنصرين لقوات النظام شرقي حلب .... والنظام يكثف غاراته على بلدة مسكنة

تمكن الجيش السوري الحر من أسر عنصرين لقوات النظام في كمين محكم على الطريق الواصل بين بلدة تادف ومدينة الباب بريف حلب الشرقي 

 ميدانياً سقط العديد من الجرحى المدنيين جراء غارات مكثفة بالصواريخ الفراغية والقنابل العنقودية من قبل الطيران الروسي وطيران النظام الحربي على بلدة مسكنة والقرى المحيطة بها في ريف حلب الشرقي.

جاء ذلك بالتزامن مع استمرار معارك الجيش السوري الحر والوحدات الكردية في محيط بلدة العريمة ضمن معركة تحرير مدينة منبج بريف حلب الشرقي .


بالانتقال إلى الريف الغربي حيث استشهد مدني وأصيب أربعة أخرون بالإضافة إلى نشوب حرائق بالمكان جراء قصف الطيران الحربي الروسي مدينة كفرناها في ريف حلب الغربي بالصواريخ الفراغية.

وفي السياق استشهد طفل متأثراً بجراحه التي أصيب بها جراء القصف الجوي على مسجد في بلدة الجينة بريف حلب الغربي منذ عدة أيام.

هذا وكثف الطيران الروسي غاراته على مدن وبلدات ريف حلب الغربي مستهدفاً كلاً من مدينة دارة عزة وبلدة أورم الكبرى و خان العسل ومنطقة ريف المهندسين والهوته بريف حلب الغربي دون ورود أنباء عن إصابات .

كما شن الطيران الحربي الروسي غارة  بالصواريخ الفراغية مستهدفا بلدة خان طومان وقرية البلوزية في ريف حلب الجنوبي وكانت الأضرار مادية.

إضافة لقصف مدفعي من قبل قوات النظام استهدف  قرية كفركار جنوبي حلب.

شمالاً حيث  أقيم  حفل بمناسبة مرور  الذكرى السنوية السادسة للثورة السورية المباركة في مدينة مارع بريف حلب الشمالي، حيث جدد الأهالي مطالبهم في إسقاط النظام وتحرير أراضيهم من قوات النظام والوحدات الكردية .

تقرير : حلا الحلبي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق