الجمعة، 27 أبريل 2018

النظام يقصف ريفي حماة و حمص و الثوار يقنصون ثلاث عناصر،و الجنوب الدمشقي تحت النار

قامت الطائرات الحربية اليوم الجمعة 27 نيسان/ أبريل، بقصف جوي مكثف على مدينة "كفرزيتا" والأراضي الزراعية للمدينة بريف حماة الشمالي ما أدى لسقوط إصابات بين صفوف المدنيين ودمار في ممتلكاتهم .

وفي السياق قام الطيران المروحي بالقصف بالبراميل المتفجرة على أطراف مدينة "قلعة المضيق" بريف حماة الغربي مخلفةً دماراً في الممتلكات العامة والخاصة .

بينما إستهدفت قوات النظام براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية والهاون كلاً من "الجنابرة ، تل الصخر ، اللطامنة ، حصرايا ، الحواش ، ميدان غزال ، الخالدية ، الشريعة ، باب الطاقة ، عيدون ، كفرزيتا ، حربنفسه" بريف حماة ما أسفر عن سقوط إصابات وأضرار مادية كبيرة .

فيما تعرضت "الأراضي الزراعية" لقريتي "حصرايا ، تلول الحمر" بريف حماة لقصف براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية من قبل قوات النظام ما أدى لإندلاع حرائق في المحاصيل الزراعية .

بالمقابل قامت كتائب الثوار بإستهداف مواقع قوات النظام المتمركزة في محيط بلدة "حربنفسه" بريف حماة الجنوبي بالرشاشات الثقيلة .


ومن جهة أخرى إستهدفت قوات النظام براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية والهاون كلاً من "كفرلاها ، كيسين ، برج قاعي" بريف حمص الشمالي ما دى لدمار في منازلهم المدنيين و ممتلكاتهم .

كما تمكن الثوار ضمن الفيلق الرابع من قنص ثلاث عناصر لقوات النظام على جبهة "كيسين" بريف حمص الشمالي .


وفي سياق أخر قامت الطائرات الحربية بقصف جوي مكثف ومتكرر على أحياء "مخيم اليرموك ، الحجر الأسود ، القدم ، التضامن" جنوب دمشق نتج عنه إصابة العشرات بين صفوف المدنيين ودمار في ممتلكاتهم .

في حين قام الطيران المروحي بالقصف بالبراميل المتفجرة على كلاً من "مخيم اليرموك ، الحجر الأسود ، التضامن" جنوب دمشق مخلفاً دماراً واسعاً في البنى التحتية .

فيما تعرضت أحياء "مخيم اليرموك ، الحجر الأسود ، التضامن" جنوب دمشق لقصف براجمات الصواريخ وقذائف المدفعية من قبل قوات النظام ما أسفر عن سقوط إصابات وأضرار مادية كبيرة .



تقرير : لمى الحاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق