الخميس، 28 سبتمبر 2017

كمائن فيلق الرحمن تقتل العشرات من قوات النظام ...و ثوار جبل الشيخ يكبدون النظام خسائر كبيرة

أعلن فيلق الرحمن اليوم الخميس 28سبتمبر ،عن قتل أكثر من 50 عنصر للنظام أثناء محاولتهم اقتحام جبهة عين ترما .

حيث واصلت كتيبة الهندسة في فيلق الرحمن سلسلة كمائنها في ريف دمشق ضد قوات النظام .

و أكد المكتب الاعلامي للفيلق أن كتيبة الهندسة تمكنت خلال الكمين العاشر من قتل مجموعة عناصر من الفرقة الرابعة ، خلال محاولتهم اقتحام مواقع الثوار في عين ترما ليلة أمس .
كما و أعلن المكتب صباح اليوم عن قتل مجموعة تضم اكثر من 25 عنصر من قوات الفرقة الرابعة التابعة للنظام ،في الكمين الحادي عشر على جبهة عين ترما بريف دمشق .
حيث تشهد المناطق المحررة في ريف دمشق محاولات اقتحام متكررة من قبل قوات النظام ، تركزت على جبهات جوبر ،و عين ترما ، وسط قصف مدفعي عنيف .

في سياق آخر تكبدت قوات النظام اليوم خسائر فادحة في العناصر ،و العتاد على يد ثوار " غرفة عمليات اتحاد قوات جبل الشيخ " بالغوطة الغربية .

كما قتل الثوار أكثر من 26 عنصر ، بالاضافة لعدد من الجرحى ، خلال محاولتهم التقدم على احدى التلال المحيطة بمزرعة " بيت جن" .
حيث شن النظام هجوم عنيف على المحورين الشمالي ،و الشمالي الغربي لمزرعة بيت جن ، لكن الثوار شنوا هجوما معاكسا  ، أدى لعدم مقدرة النظام تحقيق أي تقدم ، وسط القصف المدفعي العنيف ،و بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي .

في حين تعرض موقع للنظام بالمنطقة للقصف بأربعة براميل متفجرة ، ألقاها الطيران المروحي بالخطأ على موقعهم ، دون معرفة حجم الخسائر .

يذكر أن قرى و بلدات جبل الشيخ تتعرض منذ فترة لقصف مدفعي و جوي من الطيران الحربي و المروحي ،وسط حشود كبيرة يستقدمها النظام للمنطقة .

تقرير : أبو محمد الحمصي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق