الخميس، 5 أكتوبر 2017

تقدم للنظام يفشله ثوار جيش الإسلام ويستعيدون نقاطا بهجوم معاكس.

مازال جيش الاسلام وفيلق الرحمن يفشلون محاولات النظام التقدم ع جبهات الغوطة الشرقية مع أن النظام يستخدم كل أنواع الأسلحة هناك.


حيث استعاد أبطال جيش الإسلام صباح اليوم الخميس 5 تشرين الأول أكتوبر، نقاطا كانوا قد خسروها بالأمس على جبهات حوش الضواهرة، وكبدوا النظام خسائر بالأرواح، والعتاد مما دفع أحد عناصر حزب الله اللبناني إلى الانتحار بعد ما تمت محاصرته مع مجموعته التي قضي عليها من قبل ثوار جيش الاسلام.

بينما جرى استهداف مدفعي للقطاع الشرقي من الغوطة ومع استمرار الاشتباكات في محور شرقي العاصمة دمشق وهجوم مفاجئ للنظام على جبهة المحمدية، وجسرين تصدى له ثوار فيلق الرحمن.

  كما واستهدفت مدفعية النظام بلدة حرستا كما أسفر عن استشهاد رجل وطفلة، وإصابة عدد من الجرحى المدنيين.

إلى الغوطة الغربية حيث لازالت براميل النظام تنزل فوق رؤوس سكان مزرعة بيت جن ليصل عددها إلى أربع وثلاثين برميلا، وأنباء عن وصول ميليشيا "درع الديرخبية" التابعة للفرقة الرابعة إلى بلدة دربل لمساندة قوات النظام في اقتحام بلدة مرزعة بيت جن في جبل الشيخ .

يشار إلى أن ربطة الخبز سجلت اليوم انخفاضا جيدا في سعرها، حيث وصلت إلى سعر 700ليرة سوري بعد مساع طيبة من محافظة ريف دمشق على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها الغوطة الشرقية في الآونة الأخيرة.

تقرير:محمد سيف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق