الاثنين، 31 أكتوبر 2016

الثوار يتصدون لمحاولات تقدم لقوات النظام في حلب وقصف من الطيران الحربي على المناطق المحررة

صد الثوار محاولة تقدم الميليشيات الأجنبية على محور قرية منيان للمرة الثانية خلال 24 ساعة ومقتل العشرات منهم، واغتنام دبابة T55 أثناء صد محاولة تقدم الميليشيات اﻷجنبية على نفس المحور، في حين استهدف الطيران المروحي ببراميل متفجرة تحوي مادة الكلور السامة حي الراشدين غربي حلب لليوم الثاني على التوالي. 

أما في حماة قصفت قوات النظام صباح اليوم أماكن في بلدة طيبة الإمام ومحيطها وقرية لحايا بالريف الشمالي لحماة، وشن الطيران الحربي التابع لقوات النظام عدة غارات جوية بالصواريخ الفراغية على أطراف مدينة اللطامنة وقرية المصاصنة بريف حماة الشمالي. 

و في دمشق غارات جوية متتابعة على كل من تل كردي و حي جوبر الدمشقي في الغوطة الشرقية بريف دمشق، و عطب دبابة لقوات النظام على يد الثوار في جبهة تل كردي في الغوطة الشرقية بريف دمشق، وعشر قتلى لقوات النظام في محاولة اقتحام من جهة أوتوستراد دمشق حمص الدولي، في حين أغار الطيران الحربي على كل من عربين و الشيفونية بالغوطة الشرقية بريف دمشق .

بالإنتقال إلى درعا نفذ الطيران الحربي غارات جوية على مدينتي داعل و طفس بالقرب من المدارس، كما قصفت قوات النظام أماكن في بلدة صيدا بريف درعا الشرقي.

        تقرير : منى معراوي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق