الجمعة، 21 أكتوبر 2016

قناص قوات النظام يستهدف من حاول الخروج من الممرات التي زعم النظام أنها ممرات آمنة

قناص قوات النظام يستهدف من حاول الخروج من الممرات التي زعم النظام أنها ممرات آمنة

رغم أكاذيب إعلام النظام إلا أن الحقيقة تظهر سريعاً عبر وسائل عديدة منها المراسل على الأرض وفي قلب الحدث، حيث أفاد مراسل شبكة دراية الإخبارية "أبو عبدو الحلبي" في حلب، أن قوات النظام ألقت مناشير ورقية منذ فترة وجيزة، مفادها تهديد المدنيين بالإبادة الجماعية أو الخضوع للخروج من المعابر الإنسانية عبر الباصات الخضراء.

وأضاف المراسل، حاول عدد من المدنيين الخروج من معبر بستان القصر وكان عددهم تقريباً خمسون مدنياً، فيما حاول أشخاص آخرين الخروج من حي صلاح الدين، لكن المحاولات قد باءت بالفشل، إثر قناص النظام الذي يستهدف المارين من معبر بستان القصر، وأكد مراسلنا أن إعلام النظام يطلق الأكاذيب بخصوص طريق الكاستيلو بأنه ممر لخروج المسلحين "جبهة فتح الشام" من خلال إعلامه الفاشل.

وأشار مراسلنا إلى استشهاد ستة مدنيين، وإصابة اثنين آخرين بجروح خطيرة جداً ، إثر استهداف قناص النظام محاولتهم الخروج من معبر بستان القصر ظهر اليوم الخميس.

فيما توجه مراسلنا لمعبر الكاستيلو، وكان دوار الجندول مرصود من قبل قناصي النظام المتمركزين في مشفى الكندي، في حين توجد عائلات تحاول الخروج من معبر صلاح الدين وكان عددهم حوالي ثلاثون عائلة، لا سيما أن عناصر من الثوار قد حاولوا تهدئة المدنيين لكنهم كانوا مصرين على الخروج.

           تقرير: مرح الشامي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق