الأربعاء، 21 مارس 2018

قاعدة حميميم تغضب موالي النظام بنشرها لاعداد قتلاه بمعارك الغوطة الشرقية

نشرت صفحة "قاعدة حميميم" الروسية أعداد قتلى قوات النظام في الغوطة الشرقية ، ما أدى لغضب شديد بين أوساط الموالين و المقاتلين التابعين للنظام ،معتبرين أن نشر هذه الأرقام يضر بـ "المعركة" التي يشنها النظام على المنطقة منذ أكثر من شهر .

و أضافت قاعدة حميميم اليوم الاربعاء 21 آذار/ مارس ،قولها "أبدى العديد من الجنود المقاتلين في الغوطة الشرقية استياءهم من التصريح الصادر عن القناة المركزية لقاعدة حميميم العسكرية أول أمس، حول فقدان مجموعات تابعة لقوات الحرس الجمهوري في منطقة مسرابا في الغوطة الشرقية".

فيما اعتبرت الصفحة أن الأفراد المقاتلين في "الحرس الجمهوري" يبدون شجاعة في التصدي لما وصفتها بالهجمات الإرهابية، مضيفة أن أرقام القتلى تعتمد على تقارير رسمية تحدثت عن خسائر في صفوف قوات "الحرس الجمهوري" التابعة للنظام خلال اليومين الماضيين فاقت 150 قتيلاً، بينما خسرت ميليشيات "العميد سهيل الحسن" العديد من المقاتلين من بينهم القيادي البارز "علي غانم".

يأتي ذلك مع سعي النظام إلى التكتم على خسائره البشرية الفادحة في معارك الغوطة الشرقية، بهدف المحافظة على الروح المعنوية لعناصره كي يستمروا في القتال.

يذكر أن صفحات موالية للنظام تحدثت عن مقتل أكثر من 500 عنصر، بينهم ضباط برتب عالية منذ بدء حملته العسكرية على الغوطة الشرقية .


       تقرير : أبو محمد الحمصي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق