الاثنين، 11 ديسمبر 2017

الطيران الحربي يشن عدد من الغارت الجوية على ريفي حلب وحماة وقتلى للنظام بريف إدلب

رغم اصرار النظام و ميليشياته على فتح محاور ارياف حلب و حماة و ادلب ، إﻻ ان اصرار و صمود ثوارها كسر شوكتهم و دب الخوف و الرعب في قلوبهم .


الى التفاصيل ، حيث تمكنت عناصر هيئة تحرير الشام ، اليوم الاثنين 11 ديسمبر / كانون الاول ، من قتل مجموعة كاملة من عناصر قوات النظام والمليشيات المساندة لها أثناء محاولتهم التقدم باتجاه مناطق المعارضة في ريف حماة الشرقي  .

حيث تصدى عناصر هيئة تحرير الشام لمحاولة قوات النظام والمليشيات الاجنبية المساندة لها بالتقدم باتجاه قرية الظافرية ، و اوقعوا في صفوفهم قتلى وجرحى .

اما بالنسبة لمحافظة حلب ، فقد شنت المقاتلات الحربية أكثر من 10 غارات جوية بالصواريخ الفراغية والقنابل العنقودية استهدفت من خلالها قرية ابو تينة بريف حلب الجنوبي .

من جهتها قامت مدفعية الجيش التركي المتمركزة في محيط بلدة صلوة باستهداف قوات سوريا الديمقراطية بالمدفعية الثقيلة في محيط عفرين بريف حلب الشمالي .

في سياق ذلك ، تمكنت كتائب الثوار من قتل مجموعة لعناصر قوات النظام بكمين محكم على جبهة أبو دالي بريف إدلب الجنوبي ، وسط قصف جوي و مدفعي عنيف يطال المنطقة .

على الصعيد الخدمي أصدر المجلس المحلي لمدينة تدمر والمتواجد في مدينة إدلب بطاقات عائلية لنازحي مدينة تدمر المتواجدين في مدينة إدلب ، في خطوة لتنظيم وضع النازحين بالمحافظة .

تقرير : رقية الحسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق