الأحد، 18 فبراير 2018

غوطة دمشق الشرقية تحت وطأة القصف 》》


مئات الصواريخ نتهال على الغوطة الشامية وعشرات الغارات الجوية ناهيك عن القصف المدفعي المتواصل .


وقعت عدة إصابات في صفوف المدنيين بينهم إمرأتين نتيجة استهداف محور جوبر عين ترما براجمات الصواريخ المتفجرة فيما سقط أيضا عشرات الجرحى أغلبهم أطفال جراء استهداف قوات النظام براجمات الصواريخ الأحياء السكنية في بلدة كفربطنا .

بينما ارتقى سبعة شهداء في بلدة مسرابا بينهم امرأة من مدينة حرستا حتى اللحظة جراء القصف براجمات الصواريخ مما ادى أيضا إلى اندلاع حرائق في الأبنية السكنية جراء استهداف قوات النظام البلدة براجمات الصواريخ الذي استهدف الأحياء السكنية في البلدة في حين ارتقى أربعة آخرون نتيجة الغارات التي استهدفت بلدتي الأشعري والشيفونية في مرج الغوطة جراء القصف المدفعي .

فيما سقط شهيد أيضا وسقط عدد من الجرحى بين المدنيين جراء استهداف مدينة سقبا التي استهدفتها مدفعية النظام مع مدن وبلدات أخرى بمايقارب ال100 صاروخ دفعة واحدة .

بينما لايزال الطيران الحربي الليلي يستهدف مدن وبلدات الغوطة الشرقية بعدة غارات جوية ومئات الصواريخ من الراجمات والمدفعية .

في حين إرتقاء 3 شهداء بينهم طفل وامرأة جراء إستهداف قوات النظام بقذائف المدفعية بلدة أوتايا في الغوطة الشرقية بريف دمشق .

وقال مصدر خاص لشبكة دراية الإخبارية أن مايسمى "قوات النمر" التابعة لنظام الأسد وصلت العاصمة دمشق اليوم وسط حالة إعلامية كبيرة وقال المصدر أيضا أن القصف الذي يطال الغوطة الشرقية مصدره سفح قاسيون والبحوث العلمية في جمرايا .

إنسانيا :
استشهدت السيدة زهرة أحمد نتيجة إصابتها بسرطان بالفخد حيث انتشر مؤخراً في باقي جسمها كما استشهدت الطفلة الرضيعة سنا الشيخ بزينة نتيجة نقص المعدات الطبية .
تقرير : سيفو العكر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق