الثلاثاء، 13 فبراير 2018

شهيدين بقصف النظام لريف ادلب، و الطيران الحربي يستهدف ريف حماة

إرتقى ليلة أمس الاثنين شهيدين "إمرأة وطفل" وإصيب ستة أشخاص نتيجة الغارات الجوية التي إستهدفت مخيماً للنازحين في بلدة "عيناتا" بريف إدلب الغربي .

فيما قامت الطائرات الحربية اليوم الثلاثاء 13 فبراير /شباط ،بقصف جوي بالصواريخ الفراغية وقنابل النابالم الحارقة على بلدات "التمانعة ، الخوين ، سكيك ، الصياد" بريف إدلب الجنوبي نتج عنها دمار في ممتلكات المدنيين .

بينما إستهدفت قوات النظام المتمركزة في "جبل الأكراد" براجمات الصواريخ بلدة "الحنبوشية" غربي "جسر الشغور" بريف إدلب الغربي .

كما أعلنت غرفة عمليات "دحر الغزاة" عن القضاء على فلول "تنظيم الدولة" بريف إدلب الجنوبي بعد سماح قوات النظام وحلفائه الإيرانين والروس له العبور إلى المناطق المحررة دون قتال .

وأعلنت أيضاً غرفة عمليات "دحر الغزاة" عن السيطرة على بلدة "الخوين" بريف إدلب الجنوبي بشكل كامل وتطهيرها من تنظيم الدولى .

وقد سلموا 340 عنصر من تنظيم الدولة أنفسهم مع عوائلهم للثوار بعد معارك عنيفة دامت عدة أيام في بلدة "الخوين" بريف إدلب الجنوبي .

حيث سيعامل هؤلاء الأسرى حسب مقتضيات العدالة والقانون والضرورات الأمنية .

من ناحية أخرى شن الطيران الحربي غارات جوية عدة إستهدفت مدن "مورك ، اللطامنة ، كفرزيتا" بريف حماة الشمالي نتج عنها دمار واسع في البنة التحتية .



      تقرير : لمى الحاج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق