الثلاثاء، 27 فبراير 2018

التحالف الدولي يستهدف مواقع لقوات النظام في ريف ديرالزور

وجه التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية ليلة أمس الاثنين، ضربات جوية جديدة على مواقع لقوات النظام والمليشيات المساندة لها في ريف ديرالزور الشرقي.

من جهتها، قالت شبكة “فرات بوست” اليوم، والتي تختص بتغطية أحداث المحافظة، إن غارة جوية لطيران التحالف الدولي استهدفت أحد مواقع قوات النظام في محيط بلدة الصالحية عند المدخل الشمالي لمدينة دير الزور.

وأضافت أن “دوي انفجارات سمعت قادمة من جهة المدخل الشمالي لمدينة دير الزور، ناتجة عن غارات للطيران التحالف الدولي استهدفت مواقع قوات النظام والمليشيات المساندة لها”.

فيما أكدت مصادر محلية بأن طيران التحالف الدولي استهدف نقاط تجمع قوات النظام في بلدتي الصالحية و مراط في ريف ديرالزور الشرقي بعد منتصف الليل.

ويأتي قصف التحالف لقوات النظام وميليشياته في دير الزور، عقب اشتباكات اندلعت بين قوات الأخير والميليشيات الكردية على أطراف بلدة الحسينية بريف دير الزور الغربي، وفقاً لناشطين.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي يستهدف فيها التحالف قوات النظام في المنطقة، وكان التحالف الدولي في أكد في بيان له في الثامن من الشهر الجاري، مقتل أكثر من 100 عنصر للنظام ومرتزقة روس بضربات جوية نفذتها مقاتلات التحالف، واستهدفت مواقع النظام وميليشياته لقيامها بالهجوم على مواقع الميليشيات الكردية .


تقرير : أبو محمد الحمصي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق