السبت، 10 سبتمبر 2016

قناة بلدنا الفضائية تعلن عن إنطلاقتها بداية الشهر المقبل


تنطلق مع بداية الشهر القادم 1\10قناة تلفزيونية فضائية سورية "بلدنا" من الجمهورية التركية. 
 إن قناة بلدنا ستكون نافذة إعلامية تتمتع بالمصداقية، تحمل رسالة وطنية سامية. تهتم بقضايا الشعب السوري وتتسم بالموضوعية والحيادية في مناقشة قضايا الشأن العام السوري عبر سلسلة من البرامج المنتجة في أستيديوهات القناة في تركيا.
ويتوزع فريق عملها في مختلف المحافظات والمدن التركية تنقل بثها منها وتتوزع مكاتبها في كافة المحافظات السورية
حيث يرصد مراسلو القناة كل ما يهم المواطن والأسرة ومختلف أطياف الشعب السوري  لتحقيق السلم والأمن والإستقرار ونبذ العنف والإنشقاق في المجتمع.
وقد أضاف رئيس مجلس إدارة القناة  "عبد الله العمر"أن القناة تهدف إلى تقديم مضمون متميز من البرامج الشاملة للأحداث والمجريات في المنطقة.
وستقدم القناة برامج منوعة تشمل البرامج الإخبارية والسياسية والأوضاع في الداخل السوري. 
وتأتي الخدمة الفضائية التلفزيونية لقناة "بلدنا " كمرحلة أولى من ضمن باقة خدمات إعلامية ستطلقها القناة بشكل تدريجي، إضافة إلى حزمة خدمتها على وسائل التواصل الاجتماعي.
يذكر أن قناة "بلدنا" تدار من قبل مجموعة من رواد العمل الإعلامي الذين اتسموا بالصدق والتواضع والشفافية 
و ستكون عماد صناعة المستقبل الإعلامي السوري الحر ان شاء الله  وتسعى جاهدة أن تكون منبراً  حراً مؤثراً ولاعباً فاعلاً في فضاء الإعلام السوري المستقل والموضوعي ونافذة الحقيقة والمصداقية.
وإنها تطمح إلى أن تكون جسراً بين الشعوب يعزز حق الإنسان في العيش وحقه في الحرية والديمقراطية واحترام الحريات وحقوق الإنسان، والسعي للوصول إلى الحقيقة وإعلانها في تقاريرها وبرامجها ونشراتها الإخبارية بشكل لا غموض فيه ولا شك في صحته أو دقته.
وتقديم صورة واضحة واقعية ودقيقة عن الوضع السوري ومعاناة الشعب السوري في الداخل والخارج.
وتعمد القناة إلى الإعتراف بالخطأ فور وقوعه والمبادرة إلى تصحيحه وتفادي تكراره.
ومراعاة الشفافية في التعامل مع الأخبار ومصادرها.
ونتمنى للقناة  أن تكون منبراً حراً وكلمة صادقة تعبر عن آلام وآمال الشعب العربي  السوري المظلوم الذي تكالبت عليه الأمم في ظل  وجود بعض وسائل الإعلام المتواجدة حالياً  التي لايهمها سوى المتاجرة بدم الشعب السوري.

تقرير : منى معراوي

هناك 3 تعليقات: